اليوم الوطني السعودي ٩١

شرعت المملكة العربية السعودية الاحتفال باليوم الوطني منذ عام ٢٠٠٥ حيث أعلن الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود اعتبار اليوم الوطني السعودي 23 سبتمبر من كل عام إجازة رسمية بالمملكة، ويحتفل به المواطنين والمقيمين بأهم ذكرى مرت بتاريخ السعودية

والاحتفال يكون بالتطوّر الذي تشهده المملكة والذي يظهر واضحًا في الخطوات التي تخطوها في جميع المجالات على صعيد الفرد والمجتمع، حتى أصبحت الإنجازات السعودية تتحدث عن نفسها في جميع المحافل الدولية السياسية والاقتصادية، ولم تقف عجلة التطوّر والإنتاج أبدًا بفضل القيادة الحكيمة والشعب الواعي لهذا البلد المعطاء ..

image

هي لنا دار

يُشكّل الوطن عشقًا خالدًا لكلّ إنسان على مر السنين؛ إذ يستشعر فيه المواطن كلّ يوم بنعمة الأمن والأمان والاستقرار والرّخاء والشموخ والعزّ، كما تكبر هذه المشاعر الوطنية في وجدان كلّ مواطنٍ ليعلو صوته بكلّ فخر أنا سعودي من وطن المجد والاعتزاز.

وتُشكّل المملكة للسعوديين والمقيمين والزائرين وطنًا وكيان مشترك لا مثيل له فهي لهم دار فتحت أبوابها للجميع من خلاله يتعلمون ويعملون ويحققون ويساهمون جميعا في حمايته وبنائه وازدهاره .

محبوبتي السعودية

سعودي قلب وهوية



تم بناء و تنفيذ فكرة هذا العمل نظر ًا لأهمية اليوم الوطني السعودي ٩١ لعام ١٤٤٣، وهو اليوم الذي يمثل مناسبة خاصة لدى السعوديين نظر ًا لأنه اليوم الذي تم توحيد المملكة فيه و إطلاق اسمها الحالي عليها "المملكة العربية السعودية".

image

كلنا مع الوطن

مقتطفات من احتفاء منسوبي الشركة باليوم الوطني السعودي 91